علاج سرعة القذف عند الرجال بالعسل

 

علاج سرعة القذف عند الرجال بالعسل

اولا بالنسبة للمتزوجين الجدد فان سرعة القذف المبكرة في البداية هو امر عادي بسبب قوة الشهوة الجنسية ولكن مع الوقت يتعود الشخص على الاطالة في الجماع اما اذا وجد ان المشكلة عنده استمرت لفترة طويلة اكثر من اللازم في هذه الحالة يجب مشورة الطبيب والبحث عن العلاج المناسب لغرض تاخير القذف وعلاجه.

كما ان الخوف والقلق النفسي والرغبة بالانتهاء بسرعة من الجماع قد يؤدي الى سرعة القذف لذلك تجب الثقة اثناء المعاشرة الزوجية وتجنب المخاوف التي يمكن ان تؤدي الى مشكلة سرعة القذف والثقة بالنفس من شانها ان تؤخر القذف.

وصفة علاج سرعة القذف :

يؤخذ نصف كأس من عسل النحل ويضاف عليها ملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل وتخلط هذه الخلطة ويتناول منها كل يوم في الليل قبل ثلاث ساعات من النوم, والعسل معروف عنه فائدته للصحة الجنسية عامة والتحكم في سرعة القذف خاصة.
عند شراء العسل من محل الاعشاب الطبيعية او من احد بائعي العسل يجب سؤاله عن العسل الذي يفيد للصحة الجنسية لأن هناك انواع واصناف كثيرة من العسل كل نوع له فائدته الصحية.

وهناك بعض الطرق التي يمكن ان أصفها بالطبيعية لمعالجة سرعة القذف او القذف المبكر عند الرجال من اهم اسباب القذف السريع لدى الرجال هو كثرة احتكاك راس القضيب بجدار المهبل مما يؤدي الى سرعة الوصول الى الذروة الجنسية والقذف السريع ولتأخير القذف من المستحسن التقليل من كثرة احتكاك القضيب بالمهبل بين فترة واخرى .

نصائح لتجنب سرعة القذف :

ومن النصائح أيضا كلما احسست باقتراب القذف المبكر أخراج القضيب من المهبل لمدة خمسة عشرة ثانية على الاقل كما يجب شغل التفكير بشيء آخر عند اقتراب سرعة القذف حتى تستمر اطول فترة ممكنة في المعاشرة الزوجية .
كما انه اثناء الممارسة الجنسية هناك مجموعة من الوضعيات والحركات يمكن ان تسرع من سرعة القذف من المستحسن تجنبها لاطالة الجماع لاكبر فترة ممكنة و تاخير القذف.

أسباب سرعة القذف :

ومن الاسباب ايضا التي يمكن ان تؤدي الى سرعة القذف احتمال وجود نقص في الناقل العصبي السيروتونين; نقص هذا الناقل العصبي يمكن ان يتسبب بسرعة القذف لدى الرجال وطريقة تعويضه يكون باستخدام الادوية المضادة للاكتئاب للرفع من مستوى هذا الهرمون وبالتالي تأخير القذف اثناء الجماع والمعاشرة الزوجية .

تابع أيضا وصفة علاج القذف السريع بالعسل والزنجبيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.