علاج القذف السريع بالعسل والزنجبيل

 

علاج القذف السريع بالعسل والزنجبيل :

هناك العديد من الخلطات الطبيعية التي تستخدم لمعالجة القذف السريع ويمكن استعمال الزنجبيل والعسل للتخلص من سرعة القذف عند الرجال.


 وصفة علاج القذف السريع

وذلك عن طريق القيام بما يلي
– خلط كمية من الزنجبيل مع العسل الحر ولكن يجب او يستحسن سؤال العطار او بائع العسل الحر عن نوعية من العسل ينفع لعلاج مشكل القدف السريع .

– ترك خليط العسل مع الزنجبيل حتى يصبع خليط متجانس ويمكن الاخذ منه بمعدل ثلاث مرات في اليوم ويستحسن الاستمرار عليه لمدة شهر على الاقل حتى يظهر التحسن.

ويعد الزنجبيل من بين افضل الاعشاب لتحفيز الرغبة الجنسية حيث يعمل على تحسين الدورة الدموية في داخل القضيب او العضو الذكري وزيادة تمدد الاوعية الدموية في داخل القضيب وبالتالي الحصول على انتصاب قوي مما يساهم في نجاح عملية الاتصال الجنسي وعلاج مشكلة القذف السريع.

كما اظهرت الابحاث ان الزنجبيل يحتوي على عنصر او مادة يطلق عليها اسم gingerols والتي تعمل على تحفيز انقباضات الاوعية الدموية وهذا من شانه ان يقوم بتنشيط الدورة الدموية والنتجية الحصول على عملية انتصاب ذكري ناجحة فقط بفضل استعمال الزنجبيل.

ومن فوائد الزنجبيل ايضا انه يقوم بزيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء ولكن هناك بعض الحالات المرضية يمنع فيها استعمال الزنجبيل كالمرضى الذين يستعملون الادوية المضادة للتخثر كدواء الوارفرين وايضا الاشخاص الذين يستعملون الانسولين والادوية المخفضة لنسبة الجلوكوز في الدم وهذا من شأنه ان يحدث ويسبب في انخفاض نسبة السكر بالدم.

مقالات قد تعجبك

Leave a Comment