عشبة الجنسينج لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف

عشبة الجنسينج لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف

عشبة الجنسينج لعلاج سرعة القذف :

هناك عدة اعشاب تستعمل لعلاج القذف المبكر و ضعف الانتصاب عند الرجال أذكر من اهم النباتات او الاعشاب التي تستعمل في هذا المجال :

عشبة الجنكة :

حيث تنفع في تقوية الانتصاب وذلك عن طريق جعل المزيد من الدم يتدفق داخل قضيب الرجل وهذا من شانه ان يعالج ضعف الانتصاب عند الرجل ويزيد من قوة الانتصاب.

وهناك عشبة اخرى يطلق عليها اسم,

عشبة الجنسينج :

معروف منذ القدم فائدتها الصحية لمعالجة عدة امراض خاصة ضعف الانتصاب القذف السريع عند الرجال حيث تزيد من الرغبة والقدرة الجنسية

وهناك عدة اعشاب اخرى ,

عشبة ابيديون هورني حيث تعمل هذه العشبة على الزيادة من نسبة التوستيسترون وهذا بدوره يمكن ان يقوي الرغبة الجنسية عند الرجال.

وهناك ايضا بعض المعادن يمكن ان تحسن من القدرة الجنسية عند الرجال كحامض الزنك حيث انه في بعض الحالات الاشخاص الذين يعانون من نقص في الزنك يمكن ان تزيد لديهم القدرة الجنسية عند تعويض هذا النقص ولكن يجب الانتباه وعدم الاكثار من الزنك حيث ان الاكثار منه يمكن ان يؤدي الى حدوث مشاكل صحية واعراض جانبية غير مرغوب فيها .

وايضا من العلاجات التي تستعمل لتقوية القدرة الجنسية حامض الفوليك معروف عنه ايضا تقويته للقدرة الجنسية بالخصوص اذا دمج مع حبة من الفياجرا. ذلك مفيد جدا للسيطرة على مشكلة القذف السريع. تابع المقالة التالية للاستفادة اكثر علاج القذف السريع بالعسل والزنجبيل

هذه المعلومات مقدمة من موقع صحة وطب .

مواضيع متعلقه

Leave a Comment